لوحة المفاتيح "Shortcut-S" خاصة بمصممي الفوتوشوب


15-02-2014   |   الإدارة   |   تقنية


لوحة المفاتيح "Shortcut-S" خاصة بمصممي الفوتوشوب  - تقنية - تتعلق بـ اختصارات الفوتوشوب,تقنيه وابتكار,تقنيه بلاحدود,تعليم الفوتوشوب,مفاتيح خاصه بالفوتوشوب,لوحة مفاتيح,

لوحة المفاتيح "Shortcut-S" المكونة من 319 مفتاحاً مختصر عن جميع عمليات الفوتوشوب، والتي تم تصميمها خصيصاً بحيث أنك لن تضطر إلى استخدام أكثر من إصبع واحد عند اختيار العملية المطلوبة في برنامج الفوتوشوب أو أي برامج أخرى متقدمة لتحرير الصور.


حيث قامت شركة "أدوبي" مع مجموعة من المطورين بإبتكار هذه اللوحة المختصرة والتي سوف تساعد الكثير من المصممين بعدم الإنتقال إلى لوحة المفاتيح والضغط على عدة أزرار معاً، والتي تعتبر بالأمر المرهق والمشتت للأفكار لدى المصمم.

وقال السيد "سورين نيسا" وهو مبتكر هذه اللوحة "أن لوحة الإختصارات هذه تعد أفضل بكثير من لوحة المفاتيح العادية، وإلى حد الأن تم الإنتهاء من النسخة النهائية المخصصة لبرنامج الفوتوشوب وسيتم العمل قريباً على باقي برامج تحرير الصور مثل الكوريل والأدوبي إلستريتور ولايت روم وغيرها من البرامج التي تحتوي على إختصارات كثيرة لكل عملياتها".

إذ إن المستخدم لهذه اللوحة لا يحتاج لرفع يده عن الماوس ويقوم بإستخدام اليد الآخرى للضغط على زر واحد فقط في حالة أراد القيام بإحدى العمليات، وهذا ما يجعلها أداة مفيدة جداً للمستخدمين المتقدمين الذين يحتاجون السرعة في سير العمل.


شارك هذا الموضوع مع أصحابك

15-02-2014   |   الإدارة   |   تقنية

مارأيك في هذا الموضوع؟


10
   المشاهدات: 3.4 الف