فوائد السكر؟ معلومات جديده


27-04-2014   |   الإدارة   |   معلومات


فوائد السكر؟ معلومات جديده - معلومات - تتعلق بـ افكار وتجارب,افكار مفيده,هل تعلم,إذابة الثلوج,التخلص من الصراصير,التخلص من النمل,شفاء الجروح,حروق اللسان,استخدامات السكر,فوائد السكر,معلومات جديده,معلومه جديده,

قائمة المحتويات

  1. هل للسكر فوائد ؟!
    1. حروق اللسان
    2. مفيد للبشرة
    3. شفاء الجروح
    4. الحفاظ على الزهور
    5. التخلص من النمل
    6. مبيد للصراصير
    7. إذابة الثلوج والجليد

هل للسكر فوائد ؟!

لدى السكر سمعة سيئة بين الأغذية فزيادته تسبب العديد من المشاكل الصحية كضغط الدم والسمنة والسكري والنوبات القلبية وأكثر من ذلك، لكن له جانب مفيد كذلك كإستخدامه في صناعة العديد من الأطعمة والعديد من الأمور الاخرى تعرف عليها معنا:

حروق اللسان


إذا تعرض لسانك للحرق الخفيف جراء الأطعمة أو المشروبات الحارة ضع عليه بضع حبيبات السكر وسيذهب الألم.

مفيد للبشرة


ضع ملعقة صغيرة من السكر في كوب وأضف عليها الشامبو الخاص بك وإخلطهما معاً ليقوم السكر بتقشير بشرة جسمك الميتة مما يجعلها نضرة ومشرقة.

شفاء الجروح


رش بضع حبيبات من السكر على الجروح البسيطة يعمل كمطهر خفيف ويساعد منع العدوى، حيث كان يستخدم في الثمانينات مرهم مطهر من السكر لتخفيف الجروح.

الحفاظ على الزهور


عند مزج 3 ملاعق صغيرة من السكر مع 2 ملعقة طعام من الخل لكل ربع كوب ماء، يساعد هذا الخليط بالحفاظ على الزهور في حالة إنتعاش ويحد من نمو البكتيريا.

التخلص من النمل


ضع كميات متساوية من السكر والماء وملح البورق لتنشيء خليط يساعد على التخلص من النمل، فقط قم بنقع كرات من القطن فيه وضعها عند الحفر التي يدخل منها النمل إلى المنزل ولن تراها بعد ذلك.

مبيد للصراصير


عند خلط أجزاء متساوية من السكر وذرور الخبز وسكبها على المناطق الملوثة بالحشرات، يساعدك ذلك على التخلص من الصراصير نهائياً.

إذابة الثلوج والجليد


الجميع يعلم أن الملح يستخدم لإذابة الجليد، لكن الأمر الجديد أن السكر يعمل بنفس فعالية الملح تقريباً.

 

 

شارك هذا الموضوع مع أصحابك

27-04-2014   |   الإدارة   |   معلومات

مارأيك في هذا الموضوع؟


61
   المشاهدات: 3.9 الف