الطفل السوري البطل وحقيقة المقطع الذي انتشر في الانترنت.


16-11-2014   |   الإدارة   |   معلومات


الطفل السوري البطل وحقيقة المقطع الذي انتشر في الانترنت. - معلومات - تتعلق بـ فيديو الطفل السوري,مقطع مفبرك,فيديو مزيف,فيديو الطفل البطل في سوريا مشهد من فيلم نرويجي,الطفل السوري المتحدي للرصاص إنقاذا لطفلة,طفل سوري بطل ينقذ شقيقته تحت وابل من الرصاص,حقيقة الطفل البطل السوري,الطفل البطل,الحرب في سوريا,طفل سوري يحاول انقاذ اخته,


الكثير من الناس تعاطفت مع الفيديو الذي يصور طفلا ينقذ أخته خلال وابل من الرصاص التي تطلقه القوات السورية - حسب زعمهم - وسط تهليلات وإطلاق صيحات الله أكبر .

 البي بي سي كشفت الحقيقة التي صدمت الكثير ممن صدقوا هذا الفيديو المزيف .

فقد قال مخرج هذا الفيديو لارس كيلفبريغ Lars Klevberg وعمره 34 سنة أنه صور هذا الفيديو لإظهار معاناة وأوضاع الأطفال في سورية ، وأنه صورها في جزيرة مالطا بشهر مايو الماضي بالاستعانة بأطفال سوريين لاجئيين ، وهو نفس الموقع الذي تم تصوير فيلم غلاديوتر الشهير ، والفيديو موله المعهد النرويجي للإعلام .

وقالت أي سي ماير Ase Meyer  أحد العاملين في المعهد النرويجي :أنها صدمت عندما رأيت الناس يصدقون هذا الفيديو ، مع العلم أنه من الاستحالة  أن يصاب الطفل بأكثر من رصاصة ويتابع سيره،و كما أن عدم ظهور الدم على ثياب الطفل هو دليل واضح على عدم صدقية الفيديو"

في النهاية لا تصدقوا كل ما يبث من فيديوهات ، وفكروا بعقولكم لا بعاطفتكم ولا تجعلوا الناس تستخف بكم .

الفيديو الذي صدقه الناس .





الفيديو التمثيل





 

شارك هذا الموضوع مع أصحابك

16-11-2014   |   الإدارة   |   معلومات

مارأيك في هذا الموضوع؟


43
   المشاهدات: 3.6 الف