16 شيئا قد لاتتوقع أن لها تاريخ انتهاء صلاحية !!


20-12-2016   |   الإدارة   |   معلومات


16 شيئا قد لاتتوقع أن لها تاريخ انتهاء صلاحية !! - معلومات - تتعلق بـ موضوع عن المنتجات التي تنتهي صلاحية ولا تعلم عنها,منتجات تنتهي,اشياء تنتهي صلاحيتها,انتهاء الصلاحية,

قائمة المحتويات

  1. هذه الأشياء لها تاريخ انتهاء

هذه الأشياء لها تاريخ انتهاء


1- المسكرة  : أنبوب الماسكارا المفتوح يمكن أن تبدأ البكتيريا بالتكاثر داخله في غضون ثلاثة أشهر. نعم، هذا صحيح: ثلاثة. أشهر. لذلك نقترح عليك شراء أنبوب جديد كل بضعة أشهر لتجنب احد حالات الرمد أو غيره من الأمراض.


2- المبيضات ومنظفات الحمام : في الواقع، المطهرات المنزلية تفقد بعضا من قوتها بعد ثلاثة أشهر، وهي تقع تحت معايير وكالة حماية البيئة في الولايات المتحدة.


3- واقيات الشمس : هذا صحيح: يجب التخلص من واقيات الشمس بعد ثلاث سنوات، وذلك وفقا المنظمة الطبية الغير ربحية مايو كلينيك.


4- أحمر الشفاه : هل لاحظت كيف وغالبا ما يتغير أحمر الشفاه الخاص بك في الرائحة والملمس مع مرور الوقت؟ يحدث هذا لأن أحمر الشفاه الذي تم افتتاحه يبدأ بالجفاف والتغيير في خلال عامين. لذلك، دائما يرجى التحقق من تاريخ انتهاء صلاحية وفي الغالب يكون مخفيا.


5- مقاعد الأطفال في السيارة  : بما أن مقاعد السيارة للأطفال مصنوعة من بعض المواد التي تنكمش وتتسع على مر السنين وذلك مع تغيير درجة الحرارة، ومعظمها تنتهي بعد ستة إلى 10 سنوات من تاريخ صنعها.


6- خوذة الدراجة : تماما مثل مقاعد الأطفال، يمكن لخوذات الدراجة ان تفقد فعاليتها بعد عدة سنوات، أو بعد أي نوع من الحوادث.


7- ليفة الاستحمام : كل ما في الأمر أن لليفة الطبيعية تبدأ بإنتاج البكتيريا خلال بضعة أسابيع، في حين تستمر الليفة البلاستيكية لفترة تصل إلى شهرين. حاول تغييرها من فترة إلى أخرى حسب نوعها.


8- اللوشن والمرطبات  : التي في أنبوب، يمكنها أن تستمر لبضع سنوات عندما يتم فتحها ، وحتى وان لم تجف أو تفقد قيمتها. ومع ذلك، فان التي تكون في علب وتستخدم أصابعك معها يمكن أن تتحول إلى ملعب للبكتيريا بعد عام.


9- كاشف الحرائق : حتى ولو تم تبديل البطاريات، يمكن لكاشف الدخان وأول أكسيد الكربون ان يتوقف عن العمل بعد 10 أعوام.


10- طفاية الحريق : هي قد تستمر في العمل من خمس إلى 15 سنة ، وهذا يتوقف على النوع. ويجب أن نأخذ في اعتبارنا عوامل مثل الخرطوم حيث يمكن أن تؤثر على عملها.


11- البهارات المجففة : نعم - في كثير من الأحيان يمكن أن تدوم من 2-3 سنوات، وذلك اعتمادا على النوع وكيف تم التجفيف والتخزين.


12- حمالة الصدر : تدوم من سنة إلى سنتين .


13- مصاصة الأطفال : من أسبوعين إلى خمسة أسابيع.


14- وسائد النوم  : من سنتين إلى ثلاث سنوات.


15- الاسفنجة :  من أسبوع إلى أسبوعين .


16- فرشاة الأسنان : ثلاثة أشهر .


17- فرشاة الشعر : سنة واحدة .


شارك هذا الموضوع مع أصحابك

20-12-2016   |   الإدارة   |   معلومات

مارأيك في هذا الموضوع؟


80
   المشاهدات: 2.3 الف