ارسل رسالة واتس اب الى رقم غير محفوظ


اضيف في:: 08-05-2018 بواسطة:الإدارة   |   قسم خدمات

ارسال واتس الى رقم غير محفوظ

تحويل رقم الجوال الى رابط واتساب




اغلب مستخدمي نظام الواتس الشهير يعانون من مشكلة ارسال رسائل الواتس اب الى رقم مجهول بحيث انهم يضطرون الى حفظ الرقم في جهات الاتصال لديهم حتى يتمكنوا من ارسال رسالة اليهم. فمثلا شخص لاتعرفه ولكنك تريد ارسال بعض الصور او الرسائل اليه وبهذه الحالة ستكون مجبرا على حفظ رقمه لديك في جوالك حتى ترسل هذه البيانات .

ارسال رسالة واتس اب الى رقم غير محفوظ

هذه الخدمة المجانية تقدم لك الحل بحيث تستطيع ارسال اي رسالة الى اي مستخدم للواتس اب من دون حفظ رقمه في جهات اتصالك. كل ماعليك فعله هو اضافة رمز الدولة ثم رقم الجوال من دون الصفر في البداية بحيث يكون بهذا الشكل 966555444555  ثم بعد قم بالضغط على زر ارسال وبعد ذلك ستأتيك رسالة التأكيد من شركة الواتس اب للاستمرار , بعدها سيتم فتح نظام الواتس اب لكتابة رسالتك. أيضا يمكنكم استخدام هذه الخاصية لارسال رسائل الواتس على أنفسك لغرض الحفظ واستخدامها كملاحظات.

تحويل رقم جوالك الى رابط واتس اب

هذه الخدمة ايضا تقوم بتحويل رقم الى رابط واتس اب بحيث تستطيع نشر رابطك في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى من دون ان يضطر الناس الى حفظ رقمك. فقط عند الضغط الرابط سيتم توجيههم مباشرة الى برنامج الواتس اب للتواصل معك . فقط قم بكتابة رقم جوالك مع رمز الدولة بهذا الشكل 966555444555  ثم اضغط على نسخ الرابط وقم بلصقه في المكان الذي تريد.
أغلب من يستخدم هذه الخاصية هم المسوقين والباعة لتسهيل التواصل معهم .

 



شارك هذا الموضوع مع أصحابك

مارأيك في هذه الخدمة؟


100
   المشاهدات:2.8 الف
<< كيف تصنع بطاقة تهنئة متحركة في دقيقة أشهر انواع القهوة في العالم >>

الوسوم

 ارسل رسالة  رقم غير محفوظ  واتس اب ويب  واتس اب  رابط واتس اب 
محفوظواتسرسالةارسل