خدمة كيف اعرف برجي : هي خدمة لـ معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد سوآءا بالتاريخ الهجري او الميلادي .



كيف تعرف برجك

معرفة البرج بإدخال العمر بالهجري

اختر تاريخ الميلاد بالهجري


معرفة الابراج مرتبطة بتاريخ ميلاد الاشخاص

تقوم هذه الخدمة المجانية بتحديد تاريخ الميلاد ثم بناء على ذلك تقوم بتحديد البرج الفلكي للشهر المحدد.

لكي تتعرف على برجك يجب ادخال تاريخ ميلادك سواءا بالهجري او بالميلادي

التاريخ الهجري المعتمد هو تقويم أم القرى .تقوم هذه الاداة باعتماد حساب تاريخ الميلاد الهجري على تقويم ام القرى بشكل محدث ولحظي.

- هذه الاداة تسهل عليك معرفة برجك من تاريخ ميلادك.

كيف اعرف برجي

للإجابة على السؤال "كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟" نقول: "تاريخ ميلادك يحدد برجك."
تعتبر مواقع الشمس والقمر والكواكب في يوم ميلادك هي القواعد التي يستخدمها علماء الفلك للتنبؤ بثرواتك اليومية والشهرية والسنوية. تمكنهم المتغيرات في هذه المواقع من التنبؤ بتأثيرها على حياتك وشخصيتك ، وهذه هي الطريقة التي يتم بها توقع برجك.
لطالما تم استخدام الأبراج لتقديم تنبؤات حول المستقبل ، على سبيل المثال تنبؤات عن العلاقات الرومانسية المحتملة ، والصحة ، والأسرة ، والمال ، والأعمال التجارية ، والمفاجآت السارة وغيرها الكثير.

تاريخ علم الأبراج

هنا يتم تحديد برج الشخص حسب تاريخ ميلاده الميلادي أو الهجري ، وهنا تجد الإجابة النهائية على سؤال ما هو برجك ويتم ذلك من خلال مطابقة تاريخ ميلاد الشخص مع تاريخ البروج ، ومن خلال هذه المطابقة الشخص يمكن معرفة برجه ، وسيكون تاريخ الأبراج من خلال اليوم والشهر فقط ، فلا داعي لمعرفة سنة الميلاد لتحديد البرج بدقة ، وعند معرفة العلامات سيكون الشخص قادر على معرفة خصائص علامته وشخصيتها وعلاقة برجه بعلامات أخرى بالإضافة إلى معرفة نوع البرج ، وهناك أبراج نارية وأبراج أرضية وكذلك أبراج هوائية وأبراج مائية ، وطبعاً الأبراج ، من وجهة نظرنا ، ليست أكثر من ترفيه.

معرفة البرج

معرفة البرج سهلة للغاية ، ويجب أن نعلم أن كل علامة لها تاريخ بداية ونهاية ، وهذا التاريخ مرتبط بأشهر السنة التقويمية ، لذا فإن معرفة البرج تتم عن طريق مطابقة تاريخ الميلاد (يوم - شهر) ) مع تاريخ البرج (يوم - شهر) ماعدا السنة ليس مهم في عملية الحصول على برجك من تاريخ ميلادك ، تاريخ الميلاد المطلوب هو اليوم والشهر كما أوضحنا لك سابقا ، أنت وأنا لدينا معرفة بكيفية معرفة برجي من تاريخ ميلادي ويمكننا استخدام أداة لمعرفة برجك من تاريخ ميلادك للحصول على النتيجة دون الحاجة إلى حفظ جميع تواريخ بداية ونهاية الأبراج .

كيف اعرف برجي بالهجري

شرحنا أعلاه أن علم الأبراج يكون بالتاريخ الميلادي وليس بالتاريخ الهجري ، فكيف أعرف علامتي بالهجري لأن الأبراج لا علاقة لها بهذا التاريخ أو بأي شكل من الأشكال ، لذلك بحثنا عن أفضل طريقة وهي القيام بعملية تحويل التاريخ الهجري إلى الميلادي ومعرفة البرج وتتم هذه العملية في أقل من ثانية وتم إعطاء اسم اعرف تسجيلك بالهجري لهذه الخدمة والتي تقوم على على مرحلتين برمجيتين ، ولكن يظهر لك في أقل من ثانية. المرحلة الأولى هي استخدام نظام تحويل التاريخ الهجري. المرحلة الثانية هي مرحلة معرفة البرج  من خلال مقارنة التاريخ بعد تحويلها ، وعند الانتهاء من العمليات الحاسوبية تظهر نتيجة برجي مباشرة بالهجري.

كيف اعرف برجي

برج الحمل من 3-21 مارس إلى 4-19 أبريل
برج الثور من 4 - 20 أبريل إلى 5-20 مايو
برج الجوزاء من 5-21 مايو إلى 6-20 يونيو
السرطان من 6-21 يونيو إلى 7-22 يوليو
برج الأسد من 7-23 يوليو إلى 8-22 أغسطس
برج العذراء من 8-23 أغسطس إلى 9-22 سبتمبر
الميزان من 9-23 سبتمبر إلى 10-23 أكتوبر
برج العقرب من 10-24 أكتوبر إلى 11-21 نوفمبر
برج القوس من 11 - 22 نوفمبر إلى 12-21 ديسمبر
برج الجدي من 12-22 ديسمبر إلى 1-19 يناير
برج الدلو من 1-20 يناير إلى 2-18 فبراير
الحوت 2-19 فبراير (3-20 فبراير)


شارك هذا الموضوع